ماذا يفعل الرجل عندما يحب ؟

ماذا يفعل الرجل عندما يحب ؟

عندما يعشق الرجل المرأة فبالتأكيد أن كل تصرفاته ستختلف ،ويحتاج من وقت لآخر إلى الابتعاد قبل أن يصبح قادراً على الاقتراب ،ويشعر الرجال بهذه الرغبه في الابتعاد بشكل غريزي، ولا يكون ذلك قراراً أو اختياراً .ولكن ما هي تصرفات الرجل عندما يحب .

 ماذا يفعل الرجل عندما يعشق حبيبته :

1-يعامل المرأة المعجب بها بطريقة مختلفة عن غيرها، وبشكل خاص عندما يكونان معاً في فريق أو مجموعة فيها الكثير من الاصدقاء.

2-يشعر بالارتباك بمجرد وجود المرأة المعجب بها معه أو حوله، فعلى سبيل المثال لا يستطيع إكمال طعامه، أو إكمال عمله.

3-يتغزل في أدق التفاصيل في شكلها الخارجي وفي تصرفاتها، ويجد أنها مميزة كلما أظهرت بشكل مختلف .

4-يتلعثم بالكلام عندما يتحدث معها  وينسى الكثير من التفاصيل، ولا يستطيع التركيز فيما يقول ويشعر بالخجل .

5-دائماً ما يحاول البقاء معها لأطول فترة ممكنة .

تصرفات , الرجل , عندما يحب
تصرفات , الرجل , عندما يحب

6-ويحاول أن يخترع المصادفات ويحرص على الالتقاء بها في معظم الأوقات دون أن يتواعدان، ودون أن يشعرها بأنه يتعقبها،فعلى سبيل المثال: معرفة المطعم الذي تتناول فيه وجبة الغذاء.

7-يغار عليها وبشكل خاص ،يحرص دائماً على جذب انتباهها بكلامه وتصرفاته وحركاته ويبوح لها بأسراره التي لا يشاركها مع أحد، مثل: مشاكله العائلية، أو مخاوفه، أو اهتماماته المادية وطموحاته .

ولكن هناك بعض الأمور التي يحرص الرجل على فعلها مع من يحب والت من ضمنها :

1-عادة ما يكون الرجل المحب متفهماً لاحتياجات المرأة العاطفية، فهو يعرف عنها كّل شيء، فيعرف ما يشعرها بالضيق، ومتى تحتاج إلى الدعم للتحدث عن مشاعرها ومشاكلها، كما يتفهم الوقت الذي تحتاجه للبقاء بمفردها

2-من التصرفات التي يفعلها الرجل المحب أن يقوم بمفاجئة المرأة التي يحبها، فعلى سبيل المثال قد يفاجئها بموعد لحضور الفلم كانت تنتظره، أو قد يفاجئها بجلب بعض الورود لها دون سبب، ويمكن أن تظهر هذه التصرفات وكأنها مبتذلة، ولكنها ليست كذلك في حقيقة الأمر، فهي مجرد تعبير عن حب الرجل.

عندما يحب , الرجل
عندما يحب , الرجل

3-يهتم الرجل المحب بنفس الأمور التي تهتم بها المرأة التي يحبها، وتعد هذه العلامات من أقوى الإشارات على محبة الرجل، حيث سيبدي فجأة اهتمامه بأمور لم يكن يهتم بها، وقد تصبح هذه الأمور من هواياته.

4-يأخذ الرجل المحب أي خطأ يقوم به تجاه المرأة التي يحبها على محمل الجد، فأي موقف يقوم به يؤدي إلى إيذائها يجعله يشعر بالذنب ، حيث سيعمل أي شيء ليصحح أخطاءه، خاصة إذا كان على علم بالأمور التي تؤلمها، وبالتالي لن يفكر بأن يعيد تكرار هذه الأمور مرة أخرى

5-إن من أقوى علامات الرجل المحب أن يتجنب ذكر أي امرأة أخرى أمام المرأة التي يحبها خاصة عندما يكون معها، ليتوفّر لديه فرصاً أكثر للحصول على اهتمام هذه المرأة.

عندما , يحب , الرجل ,,
عندما , يحب , الرجل ,,

6-يتذكر كل محادثة صغيرة حدثت بينه وبين المرأة التي يحبها. يحضر لها العشاء بعد يوم سيء، حتى لو لم يكن يعرف الكثير عن وصفات الطبخ، ولكنه يريد أن يثبت دعمه وتشجيعه. يتصرف بعاطفية حين يتعلق الأمر بالمرأة التي يحبها. لا ينظر الى هاتفه وهو معها. يعرفها على أصدقائه. يحاول دائماً الاطمئنان عليها. قد يلغي بعض خططه فقط لقضاء الوقت معها. يتذكر كل الأشياء التي تكرهها. يحاول أن يصبح شخصاً أفضل لأجلها.

ما معني الحب عند الرجل :

1-الرجل عندما يحب يغار،  فمن يحب بقلب عميق يغار على من يحب من كل شيء حتى لو من نظرة قد يراها البعض أنها بسيطة ولكن عند الرجل هي كبيرة حتى لو صغرت .

الغيرة عند , الرجال
الغيرة عند , الرجال

2-الرجل عندما يحب يغمر من يحبها بكل شيء فلا يجعل منفذ ولو بشيء بسيط أن يحتل أحداً مكانها، فالرجل الحقيقي لا يراقب المرأة أين ذهبت وماذا تفعل وإن سأل كان من باب الإهتمام، فهو يغار عليها ويحبها كثيراً .

3-فالرجل الحقيقي تجده تارك زمام أمور قلبه للمرأة التي يعشقها حتى ولو كان يكبرها في السن ، فالرجل الحقيقي يكون رسمياً مع الجميع إلا مع من يحبها.

فيديو مقترح ماذا يفعل الرجل عندما يحب :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله