مالا تعرفه من قبل عن توم كروز

مالا تعرفه من قبل عن توم كروز

توم كروز من أبرز نجوم هوليوود في عالم السينما العالمية، اسمه بالكامل توماس كروز مابوثير، ولد في حي “سيراكيوز” في نيويورك. والده “توماس كروز” يعمل مهندسًا كهربائيًا بينما والدته “ماري لي مابوثير” تعمل معلمة.

مالا تعرفه من قبل عن توم كروز .
مالا تعرفه من قبل عن توم كروز .

عاش توم مع والدته في ولاية كنتاكي ومن هنا تولى توم كروز مسئولية والدته وشقيقاته الثلاث ولكن بعد زواج والدته انتقل معها للإقامة في نيوجيرسي،وكانت عائلة توم كروز دائمة التنقل مابين كندا والولايات المتحدة الأمريكية بسبب مهنة والده مما حدث تدهور كبير في مستوى توم التعليمي بسبب عدم الاستقرار والانتقال من مدرسة لأخرى.

مالا تعرفه من قبل عن توم كروز ,
مالا تعرفه من قبل عن توم كروز ,

مشوار توم كروز الفني :

بدأ توم كروز حياته الفنية بدور صغير بفيلم Endless Love وذلك بعد أن أنفق كل دولار كان يمتلكه. بالفعل حصل توم كروز على أول دور سينمائي له ولكن لم يحقق النجاح المطلوب و حصل على مبلغ بسيط من أدائه في هذا الفيلم.

مالا تعرفه من قبل عن توم كروز .,
مالا تعرفه من قبل عن توم كروز .,

بعد انتهاء المبلغ قرر أن يعود لأهله بعدما أصبح بدون مال ثم بعد ذلك عرض عليه أحد المنتجين دور في فيلم Taps بعدما اعتذر عن الدور أحد الممثلين الآخرين. كانت هذه بمثابة فرصة كبيرة لكروز ليبدأ مشواره الفني وبدأ يتلقى أدوارًا اخرى صغيرة خلال سنتين حتى حصل على دور البطولة الكوميدية في فيلم “Risky Business”.

حياة توم كروز الشخصية :

تزوج النجم العالمي توم كروز أكثر من مرة فالزيجة الأولى كانت من الفنانة ميمى روجرز ولكن لم يتعدى الزواج 3 أشهر فقط. بعدها تزوج من النجم نيكول كيدمان الذي استمر زواجهم لمدة عشر سنوات وقاموا بتبني طفلين هما ايزابيل و كونار ثم انفصلا. تزوج توم كروز مرة ثالثة من الممثلة كايت هولمز وأنجب منها طفلته سوري.

فيديو مقترح عن توم كروز:

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله