مدى توافق الدلو مع الأسد

مدى توافق الدلو مع الأسد

يعتبر برج الدلو من أحد الأبراج الهوائية، والتي تبدأ من يوم 20 يناير إلى يوم 18 فبرابر، ويتميز مولود برج الدلو بأنه شخصية اجتماعية يحب الخير لمن يقابله ولا يشعر بالغيرة من نجاح الأخرين، ويحب ان يستقل ماديًا واجتماعيًا في سن صغير، كما يحب تكوين علاقات وصداقات كثيرة.

 

 

صفات برج الدلو:

 

يتميز مولود برج الدلو بانه الشخصية الاجتماعية الناجحة، حيث يفضل الاستقلال المادي عن عائلته وتكوين عمل خاص له في سن صغير، ويحب النجاح ويعمل دائمًا للوصول له، وهو من الشخصيات التي تتفاني في الحمل وتخلص له وتقدره، ولديه قدرة كبيرة على اقناع من حوله،  كما أنه من الشخصيات التي ترتبط بالعائلة وتحب قضاء المزيد من الوقت مع الأسرة، وتقدس الصداقة وتخلص لها.

 

 

أقرا ايضًا:

صفات مميزة عن برج الدلو

 

يتميز مولود برج الدلو بالهدوء والحنان والاخلاص، وعلى الرغم من انه يبحث دائما عن الاستقرار إلا أنه يخاف من الارتباط الدائم، ويخاف من كونه لا يستطيع الالتزام بالقيود التي تحتمها عليه العلاقة العاطفية ويخاف من الشعور بالتقيد، وهو شخص يحب المرح ويمتاز بخفه ظله، وعلى الرغم من أن مواليد برج الدلو اجتماعيين إلى حد كبير إلا أنهم يفضلون في أغلب الأحيان التواجد بمفردهم.

 

 

يتميز مولود برج الدلو بالطموح وحب الخير لمن حوله، وهو من الشخصيات المتناقضة التي قد تتحول من قمة الهدوء لقمة الغضب، ولا يمكن توقع تصرفاتهم، كما أنه من أكثر الشخصيات أنانية، وهو شخص يحب فرض معلوماته على الآخرين، ويفقد السيطرة على أعصابه في الكثير من المواقف، مما يتسبب في أن يخسر الكثير من المقربين له  بسبب حدة غضبه.

 

 

برج الأسد:

 

هو أحد الابراج النارية الهامة، ويبدأ مواليد برج الأسد من يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس ، ويتميز مواليد ذلك البرج بالقيادة وحب السيطرة على من حوله، ويحب الظهور ولعب دور القائد، كما يتميز بالذكاء الشديد وحب المعرفة وشدة الثقة بالنفس وهو من الشخصيات الجديرة بالقيادة حيث يتميز بالقوة وبحسن الإرادة.

 

 

 

صفات برج الأسد:

 

يتميز مولود برج الأسد بقوة الشخصية، وحب الظهور وحب السيطرة، فهو شخصية قيادية من الدرجة الأولى فلقد ولد ليكون قائد  ويتميز بقوة وحسن الإرادة والقيادة، وحب اعطاء الأوامر،  كما أنه من الشخصيات الذكية والعنيدة والمكابرة، واحيانا يكون مستبد ولكن يظل هدفه هو أن تظل الأور بخير وفي افضل حال.

 

 

 

 

يتميز مولود برج الاسد بأنه شخص مبدع، ويحب العمل ويخلص ويتفانى فيه، ولديه العديد من المهارات ولديه العديد من المواهب، كما أنه من الشخصيات المتفائلة التي تحب المعرفة والتميز في كل المجالات، وعلى الرغم من قسوته وغروره الذي يظهر في الكثير من الأوقات إلا أنه من الشخصيات الحنونة لكنه يحاول أن يدار عطفه وحنانه عن المقربين منه، وهو من الشخصيات المخلصة جدًا لمن يحب وشديد التمسك به.

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخص يحب الانطلاق وتجربة الاشياء الجديدة والقيام بالمغامرات، ويحب المخاطرة ويحب أن يثبت أن جدير بالثقة، كما أنه شخصية غيورة جدًا وسريعة الغضب، وعنده الكثير من الصفات الحميدة وهو من الأكثر الأشخاص صدق وكرم وشجاعة، لكنه لا يستطيع الاعتراف بأخطائه مهما كلفه ذلك من خسارة، وهو جريء ويحب الجدال مع من حوله.

 

 

مدى التوافق بين برج الاسد وبرج الدلو:

 

على الرغم من الاختلاف بين كل من برج الاسد وبرج الدلو، لكنهم من العلاقات المميزة لأن كل منهما يكمل الطرف الثاني، فكل منهما ذو شخصية قوية، ويحبون النجاح ويعملون على الوصول إليه.

 

 

 

التوافق بين الرجل الأسد والمرأة الدلو:

 

ينجذب الرجل الاسد إلى المرأة الدلو لكنه لا يستطيع أن يعبر عن شعوره تجاهها بسهولة، ويحاول أن يؤكد لها أنه الأفضل والأقوى مما يؤذي مشاعر المرأة الدلو في أوقات كثيرة، ويحاول السيطرة عليها، وتعتبر من العلاقات المميزة إذا تقبل كل طرف الطرف الأخر بكل عيوب.

 

 

 

التوافق بين المرأة الأسد والرجل الدلو:

 

تعتبر العلاقة بين المرأة الاسد والرجل الدلو من العلاقات المميزة والفريدة من نوعها، حيث أنهما من الشخصيات المحبة الي للنجاح، والمقبلة على الحياة، ولكن تحدث بينهما الكثير من المشاكل بسبب تحكم المرأة الأسد التي تحاول ان تكون الطرف المسيطر على العلاقة، ولكن الرجل الدلو لا يسمح لها بذلك.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

وتابع ايضًا:

 

 

أقرا ايضًا:

تعرف على قصة برج الأسد

صفات امراة برج الدلو في العاطفة والعمل

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله