مقتل عريس سعودي بعد أيام من زفافه

مقتل عريس سعودي بعد أيام من زفافه

توفى شاب سعودي حديث الزواج، بعد قضاء شهر العسل، ولكن لم تمر أيام معدودة على زفافه حيث تحول الفرح إلى موت وحداد بعد وفاة العريس نتيجة خطأ ارتكبته العروس.

وفي التفاصيل، قامت العروس بإشعال شمعة، بعد مرور 26 يوماً على زفافها من الشاب مرتضى يوسف سهيل الخلف، من بلدة الشعبة، مما أدى إلى احتراق المنزل بالكامل واختناقهما، ولم يتحمل الزوج شدة الدخان، فتوفي قبل نقله إلى العناية المركزة، بينما لا تزال الزوجة على قيد الحياة.


يذكر أنه تم عقد حفل زفاف العروسين في شهر حريزان / يونيو الماضي، ضمن احتفالية محافظة الأحساء بزفاف 106 عريساً وعروساً في مهرجان الزفاف الجماعي الـ 27.

وأوضح المقدم عبد الهادي الشهراني، الناطق الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، أن الدفاع المدني قد تلقى بلاغاً في تمام الساعة (23:29) مساء يوم الأحد، وحيث أفاد البلاغ نشوب حريق في صالة شقة سكنية بالطابق الثالث من مبنى مكون من ثلاثة طوابق بحي الشعبة.

وفور البلاغ تم انتقال فرق الدفاع المدني إلى المكان المذكور، وتمكن رجال الدفاع المدني من إخراج رجل يبلغ من العمر 26 عاماً وسيدة تبلغ من العمر 19 عاماً، وهما في حالة إغماء نتيجة الدخان الشديد، وتم نقلهما إلى إحدى المستشفيات، ولكن تم الإبلاغ بوفاة الزوج ، بينما نجت الزوجة بعد إدخالها العناية المركزة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله