مناكير بأشكال جنونية لمدمنات الإنترنت

مناكير بأشكال جنونية لمدمنات الإنترنت

مجلة شباب 20

نحن نعيش في العصر الذي سيطر فيه الإنترنت على جميع نواحي الحياة، بل أصبحت الحياة متاحة بكل تفاصيلها العامة والخاصة على الإنترنت، وتحديداً على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحولت من مواقع عادية تهدف لتبادل المعلومات أو التواصل بين الأصدقاء، إلى إدمان يشغل بال الشباب طوال الوقت.

وإذا نظرنا حولنا، نجد أن جميع العيون متجهة نحو شاشات الهواتف ومعلقة على جديد مواقع التواصل، لذلك ليس غريباً أن تدخل هذه المواقع في أدق تفاصيل الفتيات، بما في ذلك ألوان المكياج وأساليب رسم المناكير على الأظافر.

فمع الموجة السائدة، وكثرة مدمنات الإنترنت، ابتكرت صالونات التجميل وعاشقات طلاء الأظافر، رسومات مبهرة وفي قمة الغرابة، لشعارات أشهر مواقع التواصل من “فيسبوك” و “إنستجرام” ، “تويتر” ، و “سناب شات”، بالإضافة إلى “واتس اب” و “يوتيوب” وغيرها، لترافق أصابع الفتيات التي لا تفارق هواتفهن.

إذا كنتِ مدمنة على إحدى مواقع التواصل، أو تتابعينها دون تفضيل موقع على آخر، تابعي مجموعة الصور واستمتعي بأشكال ورسومات المناكير المستوحاة من أهم وأكثر ما يشغل الفتيات هذه الأيام.

مناكير-مدمنات-الإنترنت34مناكير-مدمنات-الإنترنت44مناكير-مدمنات-الإنترنت36مناكير-مدمنات-الإنترنت52مناكير-مدمنات-الإنترنت82مناكير-مدمنات-الإنترنت83مناكير-مدمنات-الإنترنت25مناكير-مدمنات-الإنترنت77مناكير-مدمنات-الإنترنت66

 

 

مقالات ذات صله