نصائح وتصاميم تضمن لكِ إطلالة عصرية بالعباءة

نصائح وتصاميم تضمن لكِ إطلالة عصرية بالعباءة

مجلة شباب 20

إذا كنتِ تعتمدين على “العباءة” في كل إطلالاتك، فليس من الضروري أن تكون إطلالتك تقليدية ومكررة دائماً، فالعباءة من الأزياء التي توفر لكِ كمّ هائل من الأساليب، وعدد لا حصر له من الإطلالات الأنيقة والمتنوعة.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية، متجددة وخارجة عن المألوف والأسلوب الممل، سنقدم لكِ عدد من النصائح والأفكار التي استوحيناها من مجموعة Shellzy للعباءات.

1- الألوان: عند إلقاء نظرة سريعة على مجموعة التصاميم، نجد أن الأساس الأول للإطلالة العصرية بالعباءة هو اختيار اللون، فكلما كان اللون بعيداً عن الألوان التقليدية، كلما كانت الإطلالة أكثر نجاحاً، لهذا لاحظنا أن هذه المجموعة من Shellzy اعتمدت على ألوان متعددة مثل الرمادي والأبيض والبني والكحلي والوردي.

2- النقوش: أنتِ بالتأكيد لن ترغبي بارتداء عباءة خالية من أي إضافة أو حركة، ومن السهل تحقيق إطلالة عصرية بالعباءة من خلال الاعتماد على النقوش وتفاصيل العباءة والألوان المتداخلة فيها، وفي هذه المجموعة يمكنكِ ملاحظة تداخلات الألوان بطرق مبتكرة، والخطوط الهندسية والورود والكثير من التفاصيل الملفتة.

3- الوقت: يمكنكِ وبكل سهولة أن تحقّقي إطلالة عصرية بالعباءة سواء للنهار أو المساء، فقط اختاري الألوان المناسبة، وارتدي الملابس الصحيحة تحت العباءة، فللنهار ارتدي البنطلون الجينز تحت العباءة، أما في المساء يمكنكِ ارتداء التنورة الطويلة أو الفستان أو البنطلون الرسمي.

4- الإضافات: فلمسات الاكسسوارات واختيار الحذاء والحقيبة، عناصر مهمة تغيّر تماماً من شكل الإطلالة وملامحها، وباتباع ذوقك الخاص، يمكنكِ أن تجعلي إطلالتك تقليدية، عصرية، رسمية، أو فخمة، وذلك من خلال الاختيار المناسب للإضافات التي ستزين إطلالتك بالعباءة.

إطلالة-عصرية-بالعباءة32
عباءة راقية بخامتها وتصميمها مناسبة للمساء
إطلالة-عصرية-بالعباءة42
روعة اندماج البني مع الأبيض
إطلالة-عصرية-بالعباءة65
عباءة عصرية باللون الأزرق الساحر وبعض التفاصيل الملفتة
إطلالة-عصرية-بالعباءة55
الكحلي بديل جيد للأسود.. خاصة مع إضافة النقوش الراقية بالأبيض
إطلالة-عصرية-بالعباءة23
عباءة تقليدية بأسلوب غير تقليدي وبألوان عصرية
إطلالة-عصرية-بالعباءة43
الأنوثة والرقة بأجمل صورها
إطلالة-عصرية-بالعباءة72
جمال .. رقة .. وخروج عن كل التقاليد المألوفة
إطلالة-عصرية-بالعباءة66
البيج والأبيض ثنائي رائع مع النقوش المميزة
إطلالة-عصرية-بالعباءة73
كل ما في هذه العباءة مميز.. وأجمل ما فيها الورود المتفتحة

 

مقالات ذات صله