هذا ما قالته أصالة لعمرو دياب بعد طرح ألبومه الجديد ” كل حياتي “

هذا ما قالته أصالة لعمرو دياب بعد طرح ألبومه الجديد ” كل حياتي “

يذكر أن الهضبة عمرو دياب طرح ألبوم “كل حياتى” لعام 2019 كاملاً، الذى يضم 13 أغنية، هى “يا ساحر، يتعلموا، كنت فى بالى، انت مغرور، باين حبيت “مع مارشميلو”، ده لو إتساب، هدد، كل حياتى، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت “رؤية عمرو دياب”، يا هناه وتعالى”.

مما دفع الفنانة السورية  أصالة نتشر صورة جديدة هنأت من خلالها الميجا ستار عمرو دياب على ألبومه الجديد “كل حياتى”، معلقة: “رمز السعادة إستثناء الزمن.. الحلاوة والجمال #عمرو دياب .. ألبوم متنوع جديد مفرح #كل حياتى”، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ومن الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد أثير الجدل حول في الفترة الماضية بسبب ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني كما أن عمرو دياب مطرب مصري ولد عام 1961 في بورسعيد ، ورث جمال الصوت من ابيه عبد الباسط الذي شجعه على الغناء.

غنى عمرو دياب أول مره عام 1967 في الاذاعه المحلية حيث غنى النشيد الوطني (بلادي بلادي) واهداه محافظ بورسعيد قيثاره لجمال صوته.

في عام 1982 انتقل عمرو دياب الى القاهرة والتحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وسجل في 1983 أول أغنية وهي “الزمان” وأول ألبوم “ياطريق” وأطلق ألبومه الثاني عام1985 ، وتخرج من المعهد ووسجل ألبوم “هلا هلا” في 1986

ألبوم “خالصين” صدر في 1987 تلاه ألبوم “ميال” في 1988 كما كان له أول ظهور سينمائي مع إلهام شاهين، ويوسف شعبان في فيلم “السجينتين”. في 1989 طرح ألبوم “شوقنا” الذي لاقى شعبية واسعة وكان فيه بداية تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في التوزيع الموسيقي. كما تزوج من شيرين رضا بعد علاقة حب .

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله