5 حركات يعشقها الرجال في العلاقة الحميمة

5 حركات يعشقها الرجال في العلاقة الحميمة

كثيراً ما يهوى الرجال ممارسة العلاقة الحميمة لإنها بالتأكيد الفرطة التي خلقوا عليها وبالتأكيد فإن نجاح العلاقة الزوجية بين الطرفين هو نجاح للحياة الاسرية بينهما ولكنك عزيزتي يجب أن تعلمي جيداً أن هناك بعض الحركات التي يعشقها الرجال في العلاقة الخاصة بين زوجاتهم ولكننا سنحاول أن نطرح لكم كافة الحركات المفضلة لدى الرجال وبالتأكيد سوف تأثر قلب زوجك ويكون مثل الخاتم بإصبعك فهيا بنا نتعرف عليها بالتفصيل .

حركات يعشقها الرجال في العلاقة الحميمة :

الكلام الصريح :

كثيراً ما يرغب الرجل في سماع بعض الكلمات العاطفية منك أثناء العلاقة الحميمة، كما انه لا يحبذ الكذب. فكوني على طبيعتك مع زوجك ولا تبخلي عليه ببعض الكلمات اللطيفة.

إلى جانب أن الكلمات الهامسة وعبارات الحب واللهفة دورًا كبيرًا في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، فهناك عدة عبارات تعتبر مفتاح السر لعلاقة حميمة مثيرة وسعيدة، ترضيك أنت وزوجك، وتزيد من تقاربكما وتآلفكما.

وحينما تقولي له “شكلك مثير”، “أحب شكلك أو يعجبني شكل جسمك”، أي من هذه الكلمات تسعد زوجكِ جدًا، وتشعره بالقوة والفتوة، كما أنها ترضي غروره، فحينما تُقال مثل هذه العبارات لأي رجل تشتعل رغبته الجنسية على الفور.

تغير أماكن العلاقة الحميمة :

 يعتبر تغيير مكان العلاقة الحميمة يثير الرجل كثيرًا، وأكثر ما يحبه هو ان تبادري باختيار المكان الجديد الذي تريدين ان تمارسا فيه علاقتكما.ولأنه قد يمل من نفس الوضعيات، سيتفاجأ حتماً بوضعيات جديدة تساعدكما على التخلص من الملل سوياً، للتخلص من الروتين في العلاقة الزوجية .

ويمكن استخدام الكرسي يمكنك إستخدامه لممارسة العلاقة الحميمية وتدعيم العلاقة الحميمية بينكم وتجربة أوضاع حميمية  مختلفة ..  بمجرد الجلوس علي الكرسي يمكنك البحث عن الأشياء التي تجعل العلاقة الحميمية ساخنة اكثر.

التفاعل :

فاجئي زوجك دائماً بطريقة تفاعلك معه خلال العلاقة وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه واستمتاعك بالعلاقة.كما  أثبتت الدراسات الاجتماعية أن النساء يصدرن أصواتاً أعلى وأكثر أثناء العلاقة الحميمة من تلك التي تصدر من الرجال، وعادة ما تكون هذه الأصوات على هيئة كلمات مشجعة للزوج، أو تأخذ شكلاً من أشكال الأصوات البدائية، التي تدل على الشعور بالمتعة، ونجد الرجال يصدرون أصواتاً أكثر في نهاية العلاقة الحميمة.

التدليك :

يعد التدليك من الأمور الهامة لتعزيز العلاقة الحميمة بين الزوجين مثل استخدام زيت الورد الذي يساهم في نشاط وحيوية الجسم. يجعل التدليك العضلات تسترخي ويحدها من الشعور بالألم والوجع. يساعد التدليك تقليل البرود الجنسي ويمنح للعقل إشارات ومشاعر للرغبة الجنسية والأحاسيس المثيرة قبل القيام بالعلاقة الزوجية. يخلص التدليك أي ألام قد تصيب الجسد .

القبلات والعناق :

القبلات والعناق من أكثر الأمور التي تعمل على تمنحه شعوراً بالحب والراحة إضافة إلى شعور بالاطمئنان والسعادة، وتعزز من العلاقة الحميمة بين الزوجين .فهى لها العديد من الفوائد ومنها لا تتطلب وقتًا طويلًا، لذلك تحافظ على العلاقة العاطفية والحميمة، في حالة الانشغال أو الإرهاق والتعب.القبلات ترمومتر العلاقة الزوجية، فقد تغني القبلة الواحدة عن الكلمات أو الهدايا.تجدد مشاعر الحب بين الطرفين، وتقلل من حدة أي خلافات زوجية.كما تعزز القبلات  من الرغبة في العلاقة الحميمة،فهي مثيرة للمرأة أكثر من العلاقة الحميمة نفسها، وهي من الطرق الفعالة للتمهيد قبل العلاقة.

إقرأ أيضاً :

أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمة 

نصائح للتخلص من الآم العلاقة الحميمة 

 

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله