Rose McGowan تدفع ثمن التمييز ضد النساء

Rose McGowan تدفع ثمن التمييز ضد النساء

مجلة شباب 20

كفاح Rose McGowan في محاربة التمييز ضد النساء في هوليوود بدأ يكلفها الثمن. حيث قالت نجمة Charmed أن وكالتها قد طردتها يوم الأربعاء بعدما أبدت استهزاءها بتعليمات تلقتها بخصوص الظهور بمظهر معين أثناء تجارب الأداء لدور في مشروع Adam Sandler القادم.

وأرفقت في تغريدة على توتير الملاحظة التي رافقت النص والتي تنص على ارتداء الممثلة لثياب من شأنها الاستخفاف بقيمتها كأنثى واظهارها على هيئة سلعة، وأضافت تعليقاً بدا كأنه استهزاء بالممثل Sandler إلا أنها أوضحت فيما بعد أنها لم تنوي مهاجمته شخصياً بل استهدفت الصورة الأكبر.

وقالت في حديث لها مع مجلة Entertainment Weekly:” أنا لا أسعى لتشويه سمعة آدم ساندلر.” وأضافت:” شعرت بالإساءة بسبب الحماقة أكثر من أي شيء آخر. شعرت بالإساءة بسبب حقيقة أن الأمر هذا قد مر مرور الكرام بين أيدي الكثر من الناس ولم يغضب لأجله أحد. يبدو أنه أمر طبيعي للكثير، وربما كان على فتاة أن تكتب تلك الملاحظات. الأمر مقبول على مستوى المؤسسة كاملة.

وكانت نجمة Grindhouse مشغولة في الترويج لتجربتها الإخراجية الأولى في الفيلم القصير Dawn والذي عرض للمرة الأولى خلال مهرجان صندانس السينمائي في يناير. ولا يبدو أن أمر طردها يزعجها حيث أنها تحول تركيزها الآن لتكون خلف الكاميرا وليس أمامها

وقالت في تغريدة نشرتها الأربعاء: ” أهم ما يميز الفنان أنه لا يمكن طرد أفكاره من ذهنه.”

مقالات ذات صله